Wednesday, August 28, 2013

كيف يمكنني زيادة عدد المتابعين في الإنستغرام؟

كيف يمكنني زيادة عدد المتابعين في الإنستغرام؟

Fouad - Instagram







نعم سؤال مهم و الكل يرغب به - و عندي هنا بعض النصائح التي تساعد في زيادة المتابعين:
-
افتح حساب في انستغرام و ضع بعض الصور الجميلة - ليس شرط أن تتخصص بنوع واحد من الصور و لكن حاول أن تكون الصور جميلة أو فيها فائدة،  كما أنه ليس شرط أن تكون من تصويرك أو تصميمك قد تكون صور من النت أو صور لأحاديث أو أدعية و تذكر الأجر الذي سيعود عليك من خلال تذكير الناس بذكر الله سبحانه. أو من خلال نشر حكمة أو موعظة أو صورة إيجابية قد تسعد بها شخصا آخر.
-
ابحث عن حسابات Shout Out  و تابعهم مثل حسابي @iLFLP_shoutout_kuwait   و ستجد أن متابعي هذه الحسابات بدأوا بمتابعتك.
-
ضع إعجاب لعدد كبير من الصور أو اتبع تعليمات أصحاب حسابات Shoutout  و سيقومون هم بنشر حسابك (عادة أقوم بعمل بوست لنشر حسابات المتابعين لي الأكثر إعجابا أو نشاطا في صفحتي).
-
اختر أشخاص لمتابعتهم بحيث يكون عدد المتابعين لهم يساوي تقريبا عدد الذين يتبعوهم - لأن هذا دليل على أن الشخص من النوع ( تابعني و أتابعك) رغم أني أظن أن الحساب الجميل و الصور الممتعة هي التي تجذب المتابعين و أحيانا المعلومة كما هو الحال في حسابات الدعاية و الاعلان.
  -
بعض الحسابات تتخصص بالطبخ أو رسوم أو تصوير احترافي و هؤلاء ستجد لهم متابعين كثيرين جدا دون أن يتابعوا  أحد فإبداعهم يتكلم عنهم.
 - 
عندما يصبح لديك عدد متابعين لا بأس به ستجد أن هناك بعض الحسابات في انستغرام تطلب منك تبادل إعلاني و هذه الحسابات تساعدك على زيادة المتابعين عندك .



يمكنك زيادة المتابعين من خلال التسجيل في مواقع تتخصص بالترويج لحسابات الانستغرام و الحصول على الآلاف من المتابعين، مثل موقع 
Add me fast
 وطريقة هذا الموقع جميلة و تقوم على إعطاءك نقاط مجانية (نقاط و ليس نقود) مقابل متابعاتك للآخرين يمكن لك صرف هذه النقاط في الحصول على متابعين لحسابك في الإنستغرام

ما هو الغرض من زيادة المتابعين و لماذا الموضوع مهم؟

 -
بعض الشركات تدفع مبالغ طائلة لتوصيل إعلانهم إلى الزبائن من خلال نشر خبر أو صورة في الجرائد و الصحف و المجلات و الانستغرام هنا هو الوسيلة الأرخص و الأوفر و الأكثر انتشارا.

 - 
انتبه **** انتبه **** انتبه   ممكن للانستغرام أن يكون وسيلة لك و مصدر لدخل إضافي و هذا يتوقف على عدد المتابعين و أعرف حسابات تنشر صور إعلانية مقابل مبالغ مرتفعة لشركات تجارية و لا شك أن ذلك سيعود بالنهاية على المعلنين بشكل جيد من خلال انتشار منتجاتهم و زيادة مبيعاتهم.

ممكن لك أن تنشر أخبار وصور منتجاتك و محلك و بضاعتك التي ترغب بتعريف الجمهور بها (مثلا سيدة تقوم بإعداد كبة أو ورق عنب أو طبخ أو أشغال صوفية أو خياطة أو مكياج أو صالون أو اي شيء بحاجة لتسويق، فالانستغرام يساعد لوصول المعلومة و المنتج لزبائن لم تكن لتصل لهم بدون هذه الوسيلة الرائعة لو أحسن استغلالها.


إذاً الفكرة بسيطة جدا يمكن  لكل شركة أو مؤسسة او سيدة أو شخص  الاستفادة و زيادة الدخل و تحقيق أرباح من خلال هذه الوسيلة الاجتماعية السهلة و البسيطة.

تحذير: إحذر من نشر صور مسيئة أو مخلة أو فيها حرام حتى لا تكون من الذين يحبون أن تشيع الفاحشة، و اعلم كما أن الحسنات جارية و تستمر حتى بعد موتك، كذلك هي السيئات.


تحذير: لا تشتري متابعين مهما كانت الإغراءات و العروض التي تقدم لك فمعظم، من يقوم ببيع المتابعين يبيعون الوهم، فلا تخسر فلوسك مقابل ذلك.

أخيرا أرجو أن أكون أضئت شمعة تساعد بعض الناس في أمورهم الحياتية. 


ولا تنسونا من دائكم الصالح



.


No comments: